الاثنين، 25 يوليو 2022

احجز مسبقاً جهاز realme C35 بسعر 175 دولار واحصل على realme Buds Q2 مجاناً

      الهاتف يعد الأخف وزناً والأقل سمكاً ضمن سلسة هواتف "C" ومزود بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل

العراق 25 يوليو 2022: أعلنت شركة "realme" والتي تعد العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم عن طرح هاتف "C35" في السوق العراقي، ويعد "C35" الإصدار الإقتصادي ذو التصميم الأكثر أناقة الذي تطرحه الشركة خلال عام 2022، حيث يوفر العديد من المميزات المبتكرة والرائدة بسعر مناسب يبدأ من 165 دولاراً لطراز 4 +128 جيجابايت. 

 

سارعوا بحجزه الآن للحصول على realme Buds Q2 مجاناً!

باقي يومان على حجز جهاز realme C35 متوفر بسعر يبدأ من 175$ بذاكرة 128+6GB مع هدية مجانية realme Buds Q2 بقيمة 25$! يمكنكم استلام جهاز realme C35 ابتداءً من يوم 27 تموز. 

لا تنسوا!

 تخذوا صورة لاي ملصق او اعلان لأجهزة realme من الشارع أو نقاط بيع ريلمي و شاركوا الصور داخل التعليقات في المنشور الخاص بالمسابقة وشاركوا ستوريات  بالصور مع @realmeiraq لفرصة ربح أحد أجهزة ريلمي الذكية في أسواق محافظتكم، سيتم اختيار الفائز بشكل عشوائي وحسب شروط المسابقة.


 شنو كان رأي التقنيين بـrealme C35  


Tech Phones تقنية الهواتف 

"هذا الجهاز يملك شاشة بحجم 6.6 انش من نوع IPS  LCD و بدقة FULL HD و كثافة بكسلات 401 بكسل في الانش و ابعاد راح تكون الـ 20 الى 9 بشكل عام الشاشة اعتبرها جيدة بالنسبة لهذا الجهاز من الفئة الاقتصادية و ممكن تكون افضل من المنافسين من ناحية الدقة لانه تكون FULL HD"


Hish-Tech

"هنا استهلاك البطارية كان ممتاز و البطارية هنا 5000mAh و جهاز realme C35 بطاريته تمشيك يوم كامل او و زيادة الجهاز استخدمته بشكل مكثف و اداء البطارية كان ممتاز فعلاً"


Tech Time H&M 

"احدى نقاط القوة من هذا الجهاز و هي الكاميرات هنا موجود عندك ثلاث كاميرات اهمهم عدسة اساسية دقتها 50MP فتحة عدسة F 1.8 تدعم التركيز التلقائي للصورة و بمتحسس SONY IMX766  و اهم ما يميز هذا المتحسس هو دقة الالوان و الضوء داخل السنسر"


Zee Zone 

"بە ڕاستی دیزاینێکی زۆر جوانی هەیە و چەند تایبەتمەندیەکی تری هەیە پاتریەکی بەهێزی هەیە 5000mAh کامێرایەکی 50MP ی هەیە و نرخەکەشی زۆر کەمە"


ويعد "C35" الهاتف الأخف وزناً والأقل سمكاً في سلسلة ريلمي "C"، بسمك يصل إلى 8.1 ملم ووزن يصل إلى 187 جراماً، وحرصت "realme" على تزويد الهاتف بالمواصفات الحديثة والتصميمات الجمالية الأنيقة حيث يتمتع الإطار الخارجي بشكل بارز أنيق، كما حصل الإصدار الجديد على شهادة TUV Rheinland الموثوقة والتي تدعم الهواتف ذات الجودة الأفضل في العالم.

التصميم الخارجي والمميزات الإستثنائية

يأتي هاتف realme C35 بوزن أقل من iphone13 مما جعله يتمتع بشكلٍ وتصميم متناسق، وهو محاط بالكامل بإطار أنيق، مع تصميم ذو زاوية يمنى وبشكل انسيابي أنيق مريح للنظر، بالإضافة إلى الانطباع الجيد والمريح عند حمله واستخدامه، كما يتوفر هاتف "C35" بلونين وهما الأسود والأخضر، والجدير بالذكر أن هاتف "C35" قد تمت الإشادة به باعتباره هاتف بإمكانيات فريدة ومتعددة مقارنة بالهواتف الأخرى المماثلة لفئته السعرية.

ويوفر إصدار "C35" الذي يعد الأكثر مبيعاً ضمن سلسلة "realme C" العديد من المواصفات الرائدة مما يجعله يتفوق على الهواتف الأخرى المماثلة لفئته، بالإضافة إلي تصميمه المتميز يأتي الجهاز بشاشة كبيرة بدقة FHD+ وبحجم 6.6 بوصة مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات بالإضافة إلى معالج  Unisoc T616 المصمم في إطار أنيق رفيع للغاية. 

وتماشياً مع استراتيجية التطوير المتقدمة الذي تنتهجها "realme" تم تزويد إصدار "C35" بثلاث كاميرات رئيسية بفئة  AI بدقة 50 ميجابكسل، والتي تضع هذا الجهاز في صدارة الأجهزة المزودة بالمستشعرات فائقة الكفائة التي عززت من مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم، حيث يُعد هاتف"C35" جهازاً أنيقاً مزوداً بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل ومتوفر بسعر أقل من 700 درهم إماراتي.


هاتف "C35" مزود بثلاث كاميرات أساسية ذات مساحة كبيرة وفتحة عدسة F/1.8 لتسهيل التقاط الصور بأدق التفاصيل، مما يتيح للمستخدمين التمتع بتجربة تصوير رائعة، أما بالنسبة للقطات العمودية يتمتع إصدار "C35" بكاميرا بفتحة عدسة F/2.8  أبيض وأسود وعدسة بفتحة F/2.4 بعرض ماكرو يصل إلى 4 سم.


شهادة الموثوقية العالية من موقع TÜV Rheinland

حصد هاتف "C35" على شهادة مزدوجة وهي شهادة الموثوقية العالمية للهواتف الذكية من مؤسسة TUV، بالاضافة إلى شهادة الجودة الحقيقية مما يضيف له المزيد من القيمة ويضعه في صدارة المنافسة مع الهواتف التي ضمن فئته.

وتعتمد مؤسسة TÜV Rheinland على مراعاة مقاييس السلامة والجودة في جميع مجالات العمل والحياة. وقد أصبحتTÜV Rheinland منذ عام 2006، عضواً في الإتحاد العالمي للأمم المتحدة لتعزيز التنمية المستدامة ومكافحة الفساد حيث تضع شهادة الموثوقية العالية للهواتف الذكية من مؤسسة TÜV Rheinland معيارًا عالي الجودة للإلكترونيات الاستهلاكية ومعايير الصناعة للأسواق ذات الأهمية في جميع أنحاء العالم.

بطارية قوية وشاشة بجودة FHD

هاتف "C35" مزود ببطارية قوية بقوة 5000 مللي أمبير مع خاصية دعم الشحن السريع بقوة 18 وات بالإضافة إلى احتوائه على ميزة إبقاءه في وضع الاستعداد لمدة 39 يوماً من دون انقطاع، كما يمكن شحن الجهاز ليصل إلى نسبة 50% خلال 49 دقيقة. ويعد"C35" الإصدار الأول من نوعه ضمن سلسلة "realme C" الذي يتمتع بشاشة بجحم 6.6 بوصة بدقة FHD والتي تعد الشاشة الأكبر ضمن فئتها، مما يوفر تجربة بصرية لامثيل لها بجودة وتكنولوجيا الــــFHD. 


 شنو كان رأي التقنيين بـrealme GT 2 Pro  


حسين الجزائري  iMAD Tech 

بالاداء راح نحصل على معالج Snapdragon 8 Gen 1 معالج فلاكشب اكيد اعلى معالج موجود بأي جهاز اندرويد في الوقت الحالي و الاداء غني عن التعريف 4 نانومتر المعالج توافقه ويا واجهة ريلمي يكون ممتاز


Ali Hadi Ali علي هادي علي

"بالنسبة للكاميرات الخلفية عندي ثلاثة كاميرات طبعاً المواصفات الي موجودة بالكاميرات كولش ممتازة الكاميرا الرئيسية تجي بدقة 50MP فتحة عدسة 1.8 بالنسبة للكاميرا الثانية هي خاصة بتصوير الصور بزاوية واسعة ايضاً بدقة 50MP و الشي الرهيب هذا اول جهاز بالعالم زاوية الالتقاط هي 150 درجة الكاميرا الثالثة خاصة بالماكرو او التصوير القريب تگدر تقرب لغاية 40 مرة"

Techtime 

"الشاشة عشرة على عشرة شاشة اموليد فلات E5 من سامسونگ ترددها 120Hz و هي اول شاشة بالعالم بتقنية بتقنية LTPO 2.0 وياها اضاءة تعبر الـ 1400 Nits تدعم +HDR10 دقتها 2K و كثافة البكسلات بيها 525 بكسل لكل انش يعني الصورة راح تشوفها واضحة جداً"


Mohammad Alhaddad محمد الحداد  

"ريلمي هنا مستخدمة مستشعر ممتاز الـ IMX 766  من SONY اما العدسة الالترا وايد ايضاً راح تكون 50MP و نشوف التثبيت البصري بالكاميرات اما العدسة الثالثة موضوع مختلف كلياً عدسة عبارة عن مجهر حرفياً تگدر تستخدمها  كـ مجهر و ريلمي محضره لهذا الشي بطريقة ممتازة بحيث انت حتى تصور لازم تتقرب للعنصر بشكل كبير و هنا تشتغل عندك الاضاءة الفلاشات الاثنين"

Hish-Tech 

"سماعات ستريو عدد اثنين و صوتهم نقي جداً و السماعتين نفس الكفاءة مو مثل بعض الاجهزة الي السماعة الي فوگ الشاشة تكون اقل اداءً من السفلية هنا السماعتين نفس الجودة الرهيبة"

Mustafa Al-Zubaidy 

"بصراحة تجربة الجهاز كانت كولش حلوه و سلسة حتى مع اقوى و اعنف استخدام بالالعاب الجهاز راح  يشغل اي لعبة موجودة على اعلى اعدادات"


Zee Zone 

"ئەو مۆبایڵە گەورەتین ساردکەرەوەی هەیە، Snapdragon 8 Gen 1 ی لەسەرە 5G یە بە 4نانۆمەتر و لە Antutu یەک ملیۆن زیادتری بە دەست هێناوە واتە زۆر بەهێزە و هەروەها ڕامەکەشی 12GB بە 256GB"


ريلمي تطلقGT 2 Pro في السوق العراقي أيضاً 

تتعاون realme GT 2 Pro ، باعتبارها الرائد الأكثر تميزًا ،  بالتعاون مع أول مصمم bio-based master designer ، وشاشة LTPO AMOLED الأعلى 2K ، وأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، مع أكبر منطقة مشتتة للحرارة ، و نظام كاميرا ثلاثي قوي ولكنه جذاب. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيزها أيضًا بقوة 65 وات SuperDart Charge المحسّنة ، وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير، ونظام الAntenna Matrix المتقدم ومكبرات صوت Dolby Atmos Dual Stereo ، مثبتة مسبقًا مع realme UI 3.0 على أساس Android 12.  متوفر الآن بسعر مناسب 639 دولاراً لطراز 12 +256 جيجابايت.


نبذة عن realme

هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة العصرية بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تأسست realme من قبل Sky Li في عام 2018 وشعارها هو "Dare to Leap"، وهي سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم وأصبحت واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون عامين فقط. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021، دخلت realme واحد وستون سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  https://www.realme.com/mea-ar

صفحة اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/realmeIraq

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

Previous Post
Next Post