الخميس، 26 مايو 2022

حفل انطلاق هاتف انفنكس NOTE 12 VIP في العراق

 العراق - اربيل، ٢٤ أيار ٢٠٢٢ -  أعلنت شركة انفنكس العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية عن سلسلة الهواتف الجديدة Infinix NOTE 12 Series في حفل رائع أقيم في مدينة أربيل على أرض قاعة فندق روتانا وبحضور نخبة من نجوم أسود الرافدين مثل الكابتن أيمن حسين هداف المنتخب العراقي واللاعب الدولي شيركو كريم بالاضافة الى حضور جماهيري كبير واعلاميين ومدونين تقنيين فيما شاهد آلاف المتابعين الحفل من خلال البث المباشر على صفحة انفنكس العراق على فيسبوك.


وشهد الحفل عدة فقرات ترفيهية وتوزيع جوائز للحضور، فيما ألقى مدراء شركة انفنكس كلمة ترحيبية للجمهور كما قدمت مديرة تسويق شركة انفنكس في العراق السيدة "شمس طلعت" نبذة مختصرة عن الشركة ومدى نجاحها في الاسواق العالمية والشرق اوسطية وفي السوق العراقي خصوصا، كما تم استعراض أهم مميزات السلسلة الجديدة المتمثلة بهاتف Note12 VIP و Note 12 G96. 


قادر على اكثر مما تتصور

Note12VIP كن بالمقدمة مع هاتف

يمتاز هاتف انفنكس الجديد بمواصفات هائلة تجعله ينافس وبقوة على سوق الهواتف الاقتصادية، وبالإضافة إلى تصميمه النحيف والجذاب يمتاز الهاتف بخاصية الشحن السريع بقوة 120 واط، وشاشة AMOLED فائقة الوضوح والإضاءة بقياس يصل إلى 7.6 " انج مع معدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا ثلاثية سينمائية بدقة 108 ميجا بكسل. ويحتوي الإصدار على نسختين مختلفتين من الهواتف G96 Note12 و VIP 12 Note واللذان يمتلكان ميزات جديدة مبتكرة تختلف عن بقية سلسلة النوت، مثل الألياف الزجاجية فائقة النحافة، ولا سيما ذاكرة الوصول العشوائية التي تصل الى 5 جيجا بايت. وأخيراً وليس آخراً, واحدة من أهم ميزات الجهاز وهي قابلية الحفاظ على الهاتف آمناً عند الشحن السريع.

"تنشئ شركة انفنكس معيار جديد للجودة العالية التي يمكن الحصول عليها من ناحية الأداء وتصميم الهواتف الذكية خلال سلسلة هواتف النوت 12 الجديدة، والتي ستجسد وتقوم بوظيفة الهاتف التي لا تشوبه شائبة" يقول السيد فينتولين مدير منتجات سلسلة النوت في شركة انفنكس للهواتف الذكية: "تجمع هذه السلسلة قوة الشحن السريع والشرائح القوية في تصميم مبدع مثالي للمحترفين محبي، التصميم من هم بحاجة إلى جهاز خفيف، ومرن، وعالي الأداء."

مستقبل الشحن السريع

يعتبر Note12 VIP أنحف هاتف ذكي مزوّد بخاصية الشحن السريع بمقدار 120 واط، ما يجعله جهازًا ذكيًا خفيفًا محملًا بطاقة قد تستمر لعدة أيام. دمجت انفنكس بين خاصية الشحن السريع بقوة 120 واط مع بطارية بحجم 4500 ملي أمبير في الساعة في هاتف Note12 VIP عن طريق دمج مضخة مزدوجة الشحن وبطارية مزدوجة الخلايا ما يجعّل الهاتف قادرًا على ضبط الجهد والتيار الأمثل بالنسبة له، وذلك لخلق التجربة الأمثل لدى مُستخدمي الجهاز لشحن يستمر لعدة أيام، كما إنّ سرعة شحن الهاتف تعد أسرع من سرعة الصوت حيث يُمكن للهاتف أن يشحن من 0% حتى 100% خلال 17 دقيقة فقط!

ميزة شحن وحماية كاملة

يتميز Infinix NOTE 12 VIP بخصائص هائلة للشحن وسلامة البطارية 103 والتي تغطي دورة الشحن بأكملها من الشاحن إلى الدائرة والبطارية. ويأتي أيضًا مع 18 مستشعرًا حراريًا يراقب درجة حرارة الجهاز في الوقت الفعلي للتأكد من أن الشحن آمن دائمًا.

مع جمع كل هذه الصفات في جهاز واحد، يحصل هاتف Note12 VIP على دورة شحن تصل إلى 800 مع سعة بطارية تصل إلى 85%، علاوةً على الشحن بقوة 120 واط المعتمد من قبل نظام الشحن السريع الآمن TüV Rheinland، ما يثبت موثوقيته وقابليته على الشحن طوال اليوم.



تصميم يخطف الأنفاس

يتميز هاتف Note12 VIP بتصميم عصري أنيق معزز بميّزات متطورة لجعله الهاتف الذكي الأمثل للاستخدام. يُعتبر الجهاز الأول المُستخدم اللألياف الزجاجية من فئة aerospace-grade الرقيقة ما يعطيه ملمس الزجاج وقوة ألياف الكربون. تزوّد هذه المادة الهاتف بملمس ناعم كالريش مع نحافة تصل إلى 7.89 مم و وزن 199 غم فقط.

كما يحتوي التصميم على شاشة امولد فائقة الاضاءة بحجم 6.7 بوصة ودقة +FHD مايوفر للمستخدمين تجربة مثالية برؤية واضحة وتدرج لوني مبهر DCI-P3 بنسبة 100% مع عمق للالوان 10 بت المتوفرة بأكثر من مليار لون واضحة التباين!

كما تتميّز بشاشة مرنة تتيح إطارًا سفليًا ضيقًا بحجم 3.1 مم وتُشكل حجم بنسبة 93.1% من أصل الجهاز. وتتيح تجربة بصرية حريرية مع معدل تحديث فائق يبلغ 120 هرتز مع سعة إستيعاب اللمس بمعدل 360 هرتز. علاوةً على إهتمام الشركة بسلامة وراحة أعيُّن مستخدميها حيث توفر وضع خفض إضاءة الشاشة وجعلها باللون الأزرق المُعتمد من TUV Rheiland ما يُمكّن المستخدم من الاستمتاع برؤية تقلل من إجهاد العين.


إجعل من ذكرياتك صورًا عالية الدقة

يحتوي هاتف Note12 VIP على كاميرا ثلاثية سينمائية بدقة 108 ميجا بكسل والتي تتكون من ثلاثة عدسات، إحدى عدساتها الجانبية العريضة تمتاز بدقة 13 ميجا بكسل أما الثانية فهي العدسة المختصة في العمق وتحتوي على ليزر يحدد التركيز التلقائي ما ينتج صورًا رائعة، كما أنه يُحسِّن من تجربة التصوير أثناء الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى إمتلاكها إلى مستشعر بحجم 1.67 \ 1 بوصة بدقة 12000*9000.

يدعم الهاتف ربط 9 في 1 بكسل، ما ينتج وحدات بكسل كبيرة بحجم 1.92 مايكرومتر تستحوذ على كمية أكبر من الضوء للوصول إلى أدق كمية ممكنة من التفاصيل والوضوح.

ما تحتاجه من السرعة والقوة أصبح متوفرًا يُعتبر وجود معالج الألعاب MediaTek Helio G96 Ultra في هاتف Note12 G96 ميزة أضافية تعزز من صفاته. يشتمل المعالج ثماني النواة على معالجين قويين من Arm Cortex-A 76 تصل سرعتهما إلى 2.05 جيجا هرتز.

ما يكمّل كل هذه الصفات ويضفي تجربة الألعاب المثالية هي ذاكرة LPDDR4X السريعة تصل إلى 2133 ميجاهرتز ووحدة تخزين UFS 2.2 مزودة بشاحن توربيني يوفر نطاقا تردديًا فائق السرعة للبيانات.

وسعت انفنكس ذاكرة هاتفي النوت 12 من سعة 8 جيجابايت إلى 13 جيجابايت من خلال دمج ذاكرة الوصول العشوائي الرام وذاكرة ال ROM لتزويد المستخدمين بذاكرة وصول عشوائية ممتدة تصل إلى 5 جيجابايت ما يعمل على تحسين سرعة معالجة الهاتف الذكي وتسريع أداءه أثناء القيام بمهام متعددة أو فتح صفحات متعددة في الوقت ذاته.


ميًّزات إضافية رئيسية:

  • مكبرات صوت مزدوجة مع DTS : تخلق سلسلة النوت 12 تجربة صوت مثالية تنتشر بوضوح بزاوية 360 حول الهاتف.
  • نظام التبريد بالجرافين: يحتوي Note12 VIP نظام تبريد مكون من 9 طبقات من الجرافين
  • والتبريد السائل في غرف البخار لإيصال درجة الحرارة إلى 15 درجة سيليزية.
  • الأنظمة الحسية للمحركات الخطية: يدمج هاتف Note12 VIP نظام اللمس الخطي ثنائي
  • المحور X ما يمنح المستخدمين تجربة جديدة تمامًا أثناء اللعب والإستخدام اليومي.
  • برنامج Dar-Link 2.0 التابع لانفنكس: يحسِّن هذا البرنامج من استقرار الصورة استنادا إلى
  • خوارزميات الذكاء الاصطناعي مع تقليل درجة حرارة الجهاز في الوقت نفسه ليعيش المستخدم المغامرة الحقيقية للألعاب التي يلعبها.
  • برنامج XOS 10.6: تتميّز هذه السلسلة بهذا البرنامج الجديد المعتمد على نظام أندرويد 12
  • والذي يتضمن ميّزات جديدة مثل تحسين التخزين لحفظ مساحة أكبر، وإضاءة متعددة النوافذ، وتوفير مساعد آلي لتعزيز أنظمة حماية الهاتف، وغيرها.
  • كما يدعم Note12 VIP مساعد صوتي يرافق المستخدم ويساعده في تسهيل مختلف الأعمال اليومية.


السعر والتوفر:
يتوفر هاتف NOTE12VIP  بذاكرة 256+8 بسعر $286
وهاتف NOTE12 G96 بذاكرة 128+6 بسعر $177
Previous Post
Next Post