الأربعاء، 13 أكتوبر 2021

تم إصدار realme UI 3.0 رسميًا استنادًا إلى Android 12 مع تجربة تم تحديثها بالكامل

 شنجن، الصين - 13 تشرين الاول 2021 - أطلقت شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، رسميًا أحدث نظام تشغيل للهواتف الذكية ، realme UI 3.0. تم تحديث realme UI 3.0 للشباب. إنه يجلب العديد من الميزات الجديدة لنظام Android 12 ويواصل مفهوم المنتج المتمثل في Seamless Fun ، مع ترقيات في التصميم ، والانسيابية ، والتخصيص ، والخصوصية ، والوظائف. يوفر تجربة جديدة تمامًا لمستخدمي realme.


تصميم الفضاء السلس

realme UI 3.0 ، لتصميم أكثر تعبيرًا ، ولتنسيق أكثر تنظيماً ، وتجربة واجهة مستخدم كلية أكثر مرونة.


 

بدايةً ، تم تحديث الرموز تمامًا من خلال  تصميم رموز ثلاثية الأبعاد الجديدة. يضيف الشكل الخارجي وزناً ، وتم استخدام طريقة شبه شفافة لمنحها إحساسًا أصغر سناً. تصميم الرموز بالكامل يصبح أكثر حيوية و يتحول إلى ثلاثي الأبعاد بلحظة تعديل العناصر. بالمقارنة مع UI 2.0 ، تمت إضافة مجموعة واسعة من الألوان لتناسب مختلف الشخصيات الشباب بشكل أفضل.


ليس ذلك فحسب ، ولكن realme UI 3.0 يختار تنسيق يعطي إحساسًا مكانيًا في جميع الأنحاء لتقليل كثافة المعلومات من خلال ترك مساحة بيضاء. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين حجم العنوان والرموز وتباين النص لمنح المستخدمين إحساسًا بالأهمية والتركيز فيما يتعلق بالمعلومات التي يتلقونها. مما ينتج عن هذا تجربة بصرية أكثر متعة.


إضفاء الطابع الشخصي

دائمًا ما سمحت  realme UI بقدر كبير من التخصيص. الرموز، الخلفيات، الخطوط، و العديد من العناصر التي تم تصميمها حسب الطلب لتوافق أذواق المستخدمين. الآن يدعم realme UI 3.0 تخصيص ألوان السمة العالمية. يمكن للمستخدمين فقط اختيار أي من درجات الألوان المفضلة لديهم كلون للسمة. تم تحديث ال AOD أيضاً. يمكن للمستخدمين تحميل صورة والاستمتاع بتصميم AOD فريد من نوعه. بالإضافة إلى أن  realme UI 3.0 أيضاً أطلق AOD لشخصية realmeow الخاصة بrealme. ما عليك سوى اختيار الذي يروق لك أكثر والاستمتاع بأسلوب AOD الجديد كليًا.

 




إلى جانب ذلك ، يدعم realme UI 3.0 أيضًا الكثير من الرموز التعبيرية ، مثل الأشباح والطعام والأشياء من الحياة اليومية وكل ما يمكنك التفكير فيه ببساطة. ويحتوي realme UI 3.0 على بعض الخلفيات الديناميكية الجديدة لأجهزة محددة ، حتى يتسنى لكم يا رفاق تذوق التجربة المرئية الجديدة.


الانسابية و الوظائفية

وفقًا للبحث الذي قمنا به ، كان غالبية المستخدمين سعداء حقًا بالتجربة السلسة لـ realme UI 2.0. وقد تم تحسين هذا بشكل أكبر في realme UI 3.0. 

 


يتم تقديم المحرك الAI السلس في realme UI 3.0 ، والذي يضيف نعومة شاملة ويقلل من استهلاك الطاقة. تم تحسين المعدل الإجمالي لاستخدام الذاكرة ، وتم تقليل تجزئة الذاكرة إلى الحد الأدنى ، وتم إطلاق برامج مختلفة بذكاء بفضل ضغط ذاكرة AI وجدولة الموارد الموحدة. يقلل هذا من استخدام الذاكرة بنسبة 30٪ ، ويحسن أداء تشغيل التطبيق الإجمالي بنسبة 10٪ ، ويزيد من عمر البطارية بنسبة 12٪ .


في الوقت نفسه ، تم تحسين الرسوم المتحركة بشكل أفضل. يحدد محرك الرسوم المتحركة AI التغيير الديناميكي لتقييد الحركة وانحناء للأشياء. اتّباع التأثير الإيماءة بشكل "مريح". وبالتالي ، مما يجعله أكثر مرونة.


تم تقديم Floating Window 2.0 (النوافذ العائمة) أيضًا إلى realme UI 3.0. يمكن للمستخدمين التحكم في النوافذ العائمة كما يحلو لهم، مما يجعل النوافذ أكثر عملية وملاءمة في مجموعة متنوعة من سيناريوهات الاتصال والاستخدام.


الخصوصية

يقوم realme UI 3.0 أيضًا بتحديث وظائف الخصوصية الخاصة به لضمان أن البيانات والمعلومات الشخصية للمستخدمين أكثر أمانًا من أي وقت مضى.

يدعم realme UI 3.0  ميزة جديدة تتيح لك مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك بشكل خاص. 

لمشاركة لحظات الحياة بشكل آمن ، يمكن للمستخدمين حذف معلومات موقع الصورة وبيانات الصور الفوتوغرافية ، بما في ذلك الطابع الزمني، طراز الكاميرا والإعدادات. تمت إضافة المزيد من القيود على أذونات التطبيقات أيضًا في realme UI 3.0. في حالة بيانات الموقع ، على سبيل المثال ، يتم استخدام مواقع غير محددة لحماية خصوصية الموقع.

علاوة على ذلك ، تسمح التمثيلات المصورة للمستهلكين بملاحظة أنشطة خصوصية التطبيقات. يمكنك الاطلاع على استخدام إذن التطبيق في الرسومات ، وقائمة أذونات التطبيقات ، ومعلومات مفصلة حول استخدام تطبيقات معينة ، مما يسمح للمستخدمين بإتقان استخدام الخصوصية في جميع الجوانب.

 


الخطة الزمنية للتحديث

يتم حاليًا تكييف realme UI 3.0 لكل موديل. ستطلق realme الإصدار التجريبي تدريجيًا لكل موديل ، لذا ترقبوا حساب realme الرسمي والكوميونيتي الرسمي.


أكتوبر،2021

realme GT


ديسمبر، 2021

realme X7 Max, realme GT Master Edition, realme 8 Pro, realme GT Neo2 5G


الربع الأول من 2022

realme X50 Pro 5G, realme 7 Pro, realme X7 Pro, realme 8 4G, realme Narzo 30, realme C25, realme C25s, realme narzo 50A, realme 8i


الربع الثاني من 2022

realme X7, realme X3, realme X3 SuperZoom, realme 8 5G, realme 8s, realme 7 5G, realme Narzo 30 Pro 5G, realme Narzo 30 5G


حول realme

realme هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة تكنولوجيا نمط الحياة بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة. 


تم تأسيس realme بواسطة Sky Li في 2018 وبدافع من روح "Dare to Leap" ، وهي سادس أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم وأصبحت واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 15 سوقًا على مستوى العالم في غضون عامين فقط. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021 ، دخلت realme 61 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.realme.com

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq

Latest
Next Post