الأحد، 25 أكتوبر 2020

نتائج الاستطلاع الأسبوعي: حقق ‏iPhone ‎12 ‏mini ‎فوزًا كبيرًا ، يليه ‏Pro Max ‎، و 12 ‏Pro ‎في الأسفل

هناك سببان وراء إصدار Apple لجهاز iPhone 12 و 12 Pro أولاً. أولاً ، يتشاركون معظم مكوناتهم ، مما يبسط عملية البناء. ثانيًا ، لابد أن كوبرتينو قد اعتقد أنهما النموذجان الأكثر إثارة من بين النماذج الأربعة.

 ويعتقد المحللون نفس الشيء - يقدر Ming-Chi Kuo أنه تم طلب 7-9 مليون وحدة في اليوم الأول ويتوقع أن mini و Pro Max لن يكونا شائعين. أظهر استطلاع الأسبوع الماضي عكس ذلك ، حيث لا يمكن أن يأتي النموذجان المقرر إطلاقهما في نوفمبر قريبًا بما يكفي. كالعادة ، هناك عدد كبير من الأشخاص غير المهتمين بشراء iPhone.

 بغض النظر عن ذلك ، ظهر iPhone 12 mini باعتباره النموذج الأكثر تفضيلاً. لا يوجد شيء مثله في السوق ، خاصة بعد أن أوقفت Sony خط Compact (هاتف Xperia 5 II ليس بهذا الحجم الصغير). وقد جعل هذا أيضًا هاتف mini هاتفًا مثيرًا للانقسام - يقول البعض إن iPhone 12 العادي أفضل قيمة مقابل المال لأنه يحتوي على شاشة وبطارية أكبر ، والبعض الآخر يحب المصغر لحجمه تمامًا.

 قد يتسبب الاهتمام بأصغر iPhone جديد في حدوث تموجات مثيرة للفضول في سوق الهواتف الذكية - يعتقد بعض المعلقين (أو ربما يأملون) أن صانعي Android سيتبعون تقدم Apple ويصنعون سفنًا رائدة صغيرة مرة أخرى.

 

 بالانتقال ، كان الطراز الثاني الأكثر شيوعًا هو iPhone 12 Pro Max - أكبر وأغلى هاتف في السلسلة والآخر الذي يحتوي على أفضل كاميرا. يتوفر مستشعر الكاميرا الرئيسي الأكبر وعدسة المقربة الأطول حصريًا في Max. هذا هو أيضًا أكبر iPhone على الإطلاق مع شاشة مقاس 6.7 بوصة.

 من خلال فحص مخطط الفائدة اليومية ، نجد أن Max متقدم حتى على المصغر. بالعودة إلى توقعات Kuo ، يعتقد المحلل أن Pro Max سيشكل 15-20 ٪ من جميع طرز iPhone 12 المباعة بينما سيكون mini أقل شعبية بنسبة 10-15 ٪. هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أن المزيد من الأشخاص يبحثون عن الهاتف الأكبر حجمًا - فسيتم معرفة عدد الأشخاص الذين يشترونه في النهاية في غضون شهر تقريبًا.

 

 التالي هو Vanilla iPhone 12. من بعض النواحي ، كان هذا أكبر تحديث على مدار العام حيث تم استبدال LCD بـ OLED. وإذا كان لديك XR ، فإن الكاميرا فائقة الاتساع هي إضافة جديدة. ومع ذلك ، لم تضاعف Apple مساحة التخزين كما فعلت مع المحترفين ، لذلك ينظر الأشخاص القادمون من 11 أو XR إلى نفس خيارات التخزين (وبدأت 64 جيجابايت تشعر بالضيق).

 أخيرًا ، حصل iPhone 12 Pro على أقل قدر من الاهتمام بين الطرز الجديدة ، لكنه ليس سيئًا بالكامل - فقد ثبت أنه أكثر شهرة من طرز iPhone القديمة ، التي حصلت على تخفيض في الأسعار مع طرح السلسلة 12. يوفر 12 Pro شاشة أكبر مقارنة بـ 11 Pro و XS (6.1 بوصة مقابل 5.8 بوصة) ، ضعف سعة التخزين الأساسية ، LiDAR وبعض الامتيازات الأخرى - وليس أقلها 5G.

 

 انتظرت شركة Apple حتى تقوم الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الرئيسية الأخرى بتطوير شبكات 5G بدلاً من إطلاقها العام الماضي عندما كانت التغطية محدودة. لم نشهد الكثير من الإثارة بشأن الاتصال الأسرع ، على الرغم من ذلك ، يبدو أن المشترين المحتملين مهتمون أكثر بالترقيات الأخرى على السلسلة 12.

المصدر موقع : gsmarena
Previous Post
Next Post