السبت، 19 سبتمبر 2020

أفضل التطبيقات الجديدة للأندرويد التي وصلت إلى غوغل بلاي هذا الأسبوع

 إذا كان ما تبحث عنه هو تطبيقات وألعاب جديدة لتجربتها في نهاية هذا الأسبوع ، فأنت محظوظ لأننا نقدم لك القليل من التطبيقات التي لن تترك أي شخص غير مبال. كل أسبوع  ما دامت الإصدارات الجديدة تسمح بذلك  سنختار أفضل التطبيقات الجديدة  و اتي أحببناها أكثر ، حتى تتمكن من تجربتها بنفسك على جهاز  أندرويد الخاص بك.

سنختار بشكل عام تطبيقات مجانية جديدة ، وندعوك بطبيعة الحال لتجربتها .
Gym Pro Timer
قل مرحبا لتطبيق الصالة الرياضية  الجديد  Gym Pro Timer ، هو تطبيق مفيد سيكون مفيدا سواء كنت تتدرب في المنزل أو في مركز رياضي.
باستخدامه ، يمكنك قياس فترات نشاطك وتعيين مؤقتات لأداء تمارينك. يستخدم التطبيق أنماطًا من إيقاع التنفس لمساعدتك على تحسين نتائجك ، وله وظائف إضافية مفيدة لمساعدتك.
يتميز ، قبل كل شيء ، بتصميم أنيق وسهل الاستخدام. التطبيق مجاني ، على الرغم من احتوائه على إعلانات ومن الممكن فتح ميزات إضافية من خلال المدفوعات داخل التطبيق.
Sign – Homescreen Widgets for Spotify
 تطبيق Spotify   جيد  ، ولكن هناك دائمًا مجال للتحسين. باستخدام Sign ، يمكنك تصميم أدوات Spotify الخاصة بك وإضافتها إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول. تتضمن وظائفه القدرة على عرض قوائم التشغيل على عناصر واجهة المستخدم الخاصة بك ، وإنشاء اختصارات للبودكاست ، وغير ذلك الكثير.
Bazaart
بعد ثماني سنوات من النجاح على نظام iOS ، وصل محرر الصور Bazaart إلى  أندرويد . إنه  أداة تحرير قوية تتتضمن ، من بين وظائفها ،  إمكانية إزالة الخلفيات من الصور لتصديرها بصيغة PNG شفافة.
يمكنك تنزيل Bazaart مجانًا من خلال  غوغل بلاي  على هاتف  أندرويد أو الجهاز اللوحي.
Previous Post
Next Post